skip to Main Content
اتصل بنا: 00905344320463

زراعة الشعر للنساء هو الحل

لا شك ان مشكلة تساقط الشعر تسبب الكثير من القلق بالنسبة للنساء خاصةً، وإن استمرار التساقط لفترات طويلة قد يسبب الصلع والعديد من المشاكل، وبما أن المظهر الجميل للشعر هو المطلب الأساسي لكل امرأة، حيث يتجسد جمال المرأة من جمال شعرها، فان فقدانها للشعر ايضاً ينقص من أنوثتها مما قد يؤثر على نفسيتها بشكل سلبي. لذلك جاءت عملية زراعة الشعر للنساء حل عملي وفعال كما أنه يتميز بسرعة ظهور النتائج وعدم إمكانية تساقط الشعر المزروع مرة أخرى.

ما هي عملية زراعة الشعر عند النساء ؟

عمليات زراعة الشعر هي مجرد عملية نقل الشعر والبصيلات من المنطقة المانحة (وهي منطقة جوانب ومؤخرة فروة الرأس)، الى المنطقة التي تعاني من فقدان الشعر أو قلة الشعر. ويكون العامل الأكبر في عملية زراعة الشعر للمرأة هو عدد البصيلات التي تحتاجها لاستعادة الشكل السابق لفروة الرأس. وذلك حسب تراجع الخط الأمامي للشعر، ومساحة المناطق التي تعاني من الصلع وفقدان الشعر، ومدى تساقط الشعر. مع الآخذ بعين الاعتبار شكل الوجه وحجم الجبهة وتكامل الشعر مع شكل الأنف والعينان.

نتائج زراعة الشعر للنساء:

بالعموم نسبة نجاح هذا لنوع من العمليات تصل إلى 99% اذا ما قام بها أطباء منخصصون خيث تم مراقبة النتائج التي تظهر بعد العملية مباشرة والتي تعتبر مؤشرا على النتائج النهائية التي ستحصلين عليها بعد العملية بفترة معينة، والتي غالباً تكون في الفترة بين أسبوعين إلى ستة أشهر، حيث يتساقط الشعر المزروع وفقا لدورة نمو الشعر الطبيعية، ومن ثم ينبت الشعر الدائم، وتقترب النتائج النهائية من الأكتمال لتصل إلى النتيجة المطلوبة بعد الزراعة بمدة ثماني أشهر تقريبا.

تقنيات زراعة الشعر للنساء

زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف FUE

حصد البصيلات من المنطقة المانحة بشكل إفرادي واحدة تلو الأخرى وجمعها في محلول يحافظ عليها ومن ثم إعادة زرعها بالمناطق المستهدفة، وهذا الذي يجعل زراعة الشعر آمن بشكل أكبر بالاضافة الى انها لا تحتاج لفترات طويلة للتعافي. حيث يتم تقريبياً زراعة 50- 60 بصيلة في كل 1 سم.

زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف المباشرDHI

وظهرت هذه التقنية مؤخراً وهي من أحدث تقنيات زراعة الشعر وأكثرها تطوراً، حيث دمجت تلك الأداة بين مرحلتين جراحيتين كان لابد من اتباعهما في التقنيات السابقة لإتمام الزراعة، وهما مرحلة شق القنوات، ومرحلة زرع البصيلات، حيث أصبحت هاتان الخطواتان الآن خطوة واحدة فقط. وتستخدم طريقة DHI بنسب أكبر من باقي التقنيات لزراعة شعر النساء، وذلك نظرا لما توفره من خصائص تجميلية بالاضافة الى النتائج السريعة التي تحققها، وايضاً إمكانية زراعة الشعر للنساء بدون حلاقة، حيث يتم تقريبياً زراعة 70-80 بصيلة في كل 1سم.

كما ويمكن إعطاء كثافة رائعة للشعر والتحكم باتجاهه، وبالاضافة الى انها لا يؤذي البصيلات الاصلية التي يتم آخذ الشعر منها.

زراعة الشعر للنساء أصبحت من أكثر العلاجات رواجاً:

تعتبر زراعة الشعر للنساء من أكثر العلاجات رواجا هذه الأيام، حيث أفضل حل لمشكلة تساقط أو فقدان الشعر، كما أنها لا تتطلب فترات طويلة وجلسات عديدة للحصول على نتائج، إذ يتم إجراءها مرة واحدة في العمر، ولا تحتاج المواظبة على العلاج مدى الحياة، ويمكن تكرارها في حالة التطلع لمزيد من النتائج التجميلية المتعلقة بالكثافة أو شكل الشعر وانتشاره، ما يجعل القضاء على نمط فقدان الشعر أوالصلع لدى النساء سهلا ومناسبا لجميع الحالات.

استشارة ومعاينة مجانية

لماذا هيوستن ميديكال؟

ان معاييرنا المرتفعة في اختيار الكوادر الطبية ابتداء من التعاقد مع أهم الأطباء على مستوى العالم في اختصاصات طب التجميل وعلاج الأسنان وزراعة الشعر والطاقم الطبي المرافق انتهاء بالكوادر الرديفة مثل الاستشاريين والمترجمين والسائقين تجعل من مستشفى هيوستن ميديكال في مقدمة المستشفيات التخصصية في مجالنا.

  • مشفانا حاصل على رضا المرضى بنسبة 100%
  • لا نقوم بأي عمل طبي الا بعد ضمان النتائج
  • أطباء اختصاصين بخبرة أكثر من 15 عاماً
  • متابعة لمدة عام بعد العمل الطبي من قبل مرشدكم الطبي
  • أحدث التقنيات الطبية على مستوى العالم